شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة | عشب جداري وشلالات

تنسيق حدائق المدينة المنورة

شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة تيم كلين هي أفضل من يقوم بتنسيق الحدائق الخاصة والعامة للمواطنين في المدينة المنورة، وتحرص شركة تنسيق حدائق دوما على تقديم أفضل خدمتها لتنسيق وتجميل حدائق الفلل، كما تحرص الشركة على تصميم الحدائق المنزلية في أجمل صورة. أيضا يشمل عملنا الحدائق العامة وحدائق النوادي والمستشفيات وكافة المنشآت التجارية في المدينة المنورة.

أفضل شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة

تعتبر شركتنا هي من أعرق الشركات في مجال تصميم وتنسيق الحدائق بالمدينة المنورة حيث أننا نعمل في هذا المجال منذ 8 سنوات، وقد تميزنا على مدار تلك السنوات في:

  •  تنسيق وتقليم الحشائش بالحدائق.
  • زراعة وقص الاشجار وتجميلها.
  • تركيب النجيل الصناعي والطبيعي.
  • صناعة النوافير والشلالات الصناعية.
  • تصميم الممرات وصيانتها وتنظيفها.
  • زراعة وتنسيق الحدائق بنوعيات مختلفة من الزرع متناسقة وجذابة تبهر من يراها.
  • زراعة بعض الأنواع من الفواكه والخضروات بداخل حديقتك المنزلية حتى تستمتع بتناول فاكهة وخضر أرجانيك.
  • رش الحدائق بالمبيدات الآمنة التي لا تؤثر مطلقا على عمر الزهور أو الزرع.
  • تنظيف الحدائق.
  • تنسيق أماكن الجلوس وصناعة برجوليات للحديقة.
  • تصميم وتنفيذ شبكات الري للحديقة.
  • تصميم وتنفيذ المسابح بالحديقة.
  • تصميم حواجز خشبية تمنع رؤية من بداخل الحديقة حتى تحمي حديقتك من أعين المتطفلين .

لماذا نحن أفضل شركة زرع عشب صناعي وطبيعيي بالمدينة؟

نمتلك نحن أهم شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة أحدث معدات تهذيب وتقليم الحشائش والأشجار ولدينا أفضل مهندس مصمم لحدائق الزينة، كما تتوافر لدينا العمالة المتخصصة في زراعة وقص وتهذيب الأشجار.

ونقدم لكم كافة خدمات تنسيق وتهذيب الحدائق بأفضل الأسعار ونقوم بالمتابعة الدورية مع عملائنا خلال فترات التسميد.

كما يتوافر لدينا عدد كافي من العمالة المدربة على تنسيق أروع الحدائق ولا نضع أحد من العملاء أبدا على قوائم الانتظار.

وعند طلبك لنا نقوم بعمل معاينة مجانية نستطيع من خلالها معرفة أعمال الزراعة التي تناسبكم ويتم النقاش مع صاحب المنزل لمعرفة حجم الميزانية التي يضعها لتنسيق وتجميل الحديقة ومن ثم يتم وضع خطة عمل ترضي جميع الأطراف وفقا للمعايير القياسية التي نتلزم بها ووفقا لميزانية العميل.

كما نحرص على تقديم لكم شهادة ضمان على كافة الأعمال التي قمنا بها كما يتم المتابعة مع العميل بصفة دورية للتأكد من عدم ظهور أي مشاكل بالحديقة أو في إحدى النباتات.

تصميم حدائق منزلية ومنسق حدائق في المدينة

نحرص من خلال شركة تنسيق الحدائق بالمدينة على أن نقدم لكم أفضل التصاميم الخاصة بالحدائق المنزلية والتي تمكنكم من استغلال الحديقة على أتم وجه، ونقوم بتحديد كافة المهام والخدمات التي يتم عملها في الحديقة بعد جلسة حوار بيننا وبين صاحب الشأن حتى يتم اختيار التصاميم وأنواع النباتات وفقا لذوق العميل.

شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة
زراعة عشب، تيل صناعي

ومن أهم خدمتنا في مجال تنسيق وترتيب الحدائق والتي يمكن للعميل اختيار ما يروق له منها:

  • تركيب النجيلة الصناعي التي تتميز بطول عمرها وجمال مظهرها.
  • نقوم بزراعة الأشجار ذات الأطوال المختلفة حتى تتمتع الحديقة بمظهر حضاري جذاب.
  • نقوم بزراعة الزهور الملونة ولدينا مهندسين الديكور الذين يجيدون توزيع النباتات لتكوين لوحة فنية جذابة من الزهور.
  • نقوم بصناعة لوحة فنية من الزلط والأشكال الجبسية الرائعة والأحجار ويتم توزيعها في أنحاء الحديقة وفقا للتصميم المرسوم والمعد من قبل.
  • يمكننا صناعة شلالات ونوافير صناعية يتخللها الإضاءات المخفية كي نمنحك لوحة طبيعية رائعة في حديقة منزلك كي تستمع بخرير المياه.
  • لدينا خدمة صناعة حمامات السباحة ولدينا طاقمي هندسي منفرد في صناعة حمامات السباحة في الحدائق الفلل والقصور وأيضا في النوادي والفنادق.
  • نقدم خدمة قص الأشجار وتقليم الحشائش لجميع سكان المدينة المنورة حتى ولم نكن نحن من زرع تلك الحديقة لكم. ونقبل بأي مهام مهما كان حجم العمل، كما نقوم بزراعة الحدائق المنزلية الصغيرة والكبيرة على حد السواء.

كما تحرص الشركة على تحليل نوع التربة لديك لمعرفة الأنواع التي تناسبها وذلك حتى تعمر معك النباتات عمرا طويلا.

تصاميم حدائق منزلية بالمدينة

نقدم لك نحن أفضل شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة والطائف أفضل تصاميم الحدائق المنزلية في المملكة العربية السعودية، ويمكنك عميلنا العزيز أن تختار التصميم الذي يناسب ذوقك الشخصي من بين مئات التصاميم التي نضعها بين يديك.

نقوم أيضا بزرع الأسطح وتصميم أفضل روف جاردن في سطح بيتك ولدينا فريق متميز في صناعة البرجولات ونقوم بزراعة النباتات المهدلة عليها لحجب أشعة الشمس الحارقة لتستمع بجو رائع في الحديقة المنزلية.

تنسيق حدائق منزلية

من خلال خدمة تنسيق الحديقة يمكننا القيان بتنسيق حديقة المنزل كي يتم استغلالها الاستغلال الأمثل، فنقوم بتخصيص ركن للجلوس والشوي للجلسات العائلية خاصة في أيام المناسبات.

اقرا ايضا: شركة تنسيق حدائق بجدة

كما يتم زراعة نباتات وأحواض الزينة بالإضافة إلى أننا نهتم بزراعة بعض النباتات التي تفيد ربة المنزل في إعداد الوصفات الشهية مثل زراعة أحواض (الزعتر، النعناع، الروز ماري ، الريحان) كما يمكننا زراعة بعض الخضروات مثل الطماطم وبعض الفاكهة مثل الفراولة.

image 3

تنسيق حدائق المدينة المنورة انستقرام

يمكنك متابعة حسابنا على انستقرام حيث نقوم بعرض صور الحدائق التي قمنا بتصميمها على مدار سنوات عملنا بالمملكة العربية السعودية، كما يمكنك متابعة أخر العروض والأسعار الخاصة بزراعة النباتات والحدائق لقضاء أمتع الأوقات بحديقتك المنزلية.

كم متر الثيل الصناعي بالمدينة المنورة؟

يمكنك الاتصال بنا لمعرفة سعر آخر سعر متر الثيل الصناعي بالمدينة المنورة حيث أن هناك عدة عوامل يتوقف عليها السعر .

ومن اعمالنا ايضا: شركة تنسيق حدائق بالطائف

محل جنينة بالمدينة

إذا كنت تبحث عن محل لتوريد النباتات والزرع لحديقة منزلك فنحن أفضل محل جنينة بالمدينة ونقدم لك كافة النباتات والزهور والنخيل بأفضل الاسعار. ويمكننا توريد لكم الآتي:

  • شتلات الزهور والنباتات.
  • بذور النباتات.
  • أشجار الزينة.
  • زهور الزينة والزهور النادرة.
  • نباتات الصبار.
  • النجيلة الطبيعية.
  • النجيلة الصناعية.
  • النخيل.
  • أحواض زرع.
  • سماد.
  • مبيدات حشرية للتربة.

سعر متر تنسيق الحدائق

يتوقف سعر متر تنسيق الحدائق على حسب المهام المطلوبة وحجم العمل ومساحة الحديقة ونوعية النباتات التي يقوم باختيارها العميل، ولكن نحرص دوما على تقديم لكم أفضل الأسعار الخاصة بزراعة وتنسيق الحدائق.

ونقوم بتقديم العروض خلال المناسبات والأعياد وفي خلال شهر رمضان الكريم أيضا. ويمكنكم متابعة آخر عروضنا على موقعنا الإليكتروني أو من خلال حسابنا على انستقرام . ولدينا فريق متميز من خدمة العملاء يقوم بالرد على استفساراتكم على مدار ال 24 ساعة.  

ونعد نحن من أرخص محلات العشب الصناعي، أرخص شركة تركيب العشب وزراعة النباتات، أرخص شركة تركيب نجيلة طبيعي، أرخص شركة تنسيق أحواش بالمدينة المنورة.

كما يمكننا تصميم وتنفيذ جميع الأعمال الخاصة بشبكات الري بأفضل الاسعار ويتم التصميم والتنفيذ من خلال أفضل المهندسين والطاقم الفني المتميز لدينا.

ويمكنك الاستفسار وطلب الخدمة من الخلال الرقم التالي: وعملنا يشمل نطاق المدينة المنورة وخارجها في أي مكان بالمملكة العربية السعودية ونرحب بأي عميل سعودي.

أهمية تنسيق الحدائق

تعتبر مهام تنسيق الحدائق من العناصر الأساسية لكل منزل أو منشأة تحتوي على حديقة، فالاهتمام بالحديقة وتنسيقها من الأمور المهمة للغاية، فالحديقة هي عامل الجمال بالمكان وهي التي تأخذك لسحر الطبيعية وكأنك في قطعة من جنان الله على الأرض وكلما كانت الحديقة جميلة كلما تزداد بهجة وسرور.

كما أن الحديقة توفر لك هواء نقي وتحميك من الإصابة بالأمراض التنفسية والرئوية كما أنها تحميق من الجو الحار وأشعة الشمس الحارقة في فترة الصيف من خلال ظلال أشجارها. وحتى في أيام الشتاء فهي تحمي منزلك من قوة الرياح.

وتعتبر الحديقة المنزلية من الأجمل الأماكن التي يمكن للعائلة إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة بهم بها، حتى يتمتعوا بجو عائلي يتمتع بمزيد من الخصوصية بعيدا عن أنظار الآخرين.

كما تعتبر الحديقة هي أفضل مكان لممارسة التمارين الرياضية وتمارين السباحة إذا كان لديك مسبح، مما يوفر لك الوقت الذي كنت تستغرقه في الذهاب إلى النادي أو الجيم، وبالإضافة الى توفير أموال الاشتراك بالنوادي وصالات التدريب أيضا.

ولذلك من المهم للغاية أن تقوم بتنسيق الحديقة وأن تحرص على تنظيفها بشكل مستمر حتى لا تتحول إلى شيء مزعج بعدما كانت جزء من الجنة، وحتى لا تتسبب لك في ظهور الحشرات والقوارض والتي قد تسرح إلى منزلك.

اتصل بنا على مدار ال 24 ساعة على الرقم: حتى تستمتع بحديقة نظيفة ومهندمة خالية من أي نوع من الحشرات.

لدينا: شركة تنسيق حدائق بالدمام

أرخص شركة صيانة الحدائق بالمدينة

نحن على أتم استعداد على أن نقوم بصيانة الحدائق القديمة حتى وإن لم تكن من تصميمنا، ونحرص على صيانتها بأقل تكلفة ممكنة، حيث نقوم أولا بفحص الأشجار والنباتات الموجودة وتحديد الأماكن التي يتم العمل عليها وإعادة لها الحياة مرة أخرى.

ومن ثم نقوم بتحديد الأماكن التي سوف نركب بها الحشائش والنجيلة ونقوم بتحديد أنواع الزرع والنباتات التي سوف نزرعها جديدا. ونحرص على أن نقوم بالربط والتنسيق بين النباتات الموجودة والأخرى التي سوف يتم زراعتها كما نحرص على تناسق الألوان والأطوال بينهما.

نقوم بتوزيع الزلط والأحجار وكسر الرخام بشكل جمالي جذاب في محيط الحديقة كما نقوم بتسليط الإضاءات والتلاعب في مستوى الإضاءات على الأحجار والزهور لإظهار الشكل الجمالي بحديقتكم.

شركة تنسيق حدائق بالمدينة

أفضل شركة تنسيق أحواش بالمدينة

لدينا أفضل المصممين الذين يقدمون لك أروع تصاميم خاصة بالأحواش حيث إنها واجهة منزلكم ومن الضروري تصميمها بشكل رائع يلفت الأنظار. ولدينا الكتالوجات التي يمكنك اختيار التصاميم منها ونستطيع أن ننفذ أي صورة لتكون على الطبيعة أروع.

ونحرص على زراعة أنواع فريدة من الظهور بألوان غير مألوفة حتى ينبهر ضيوفك وعائلتك عند زيارتك. ونقدم لكم أفضل التصاميم بكافة الطرازات (عربي، انجليزي، فرنسي، أندلسي، العثماني)

فلا تتردد في التعامل معنا واتصل الآن للاستمتاع فأفضل عروض زراعة الأحواش بالمدينة والطائف وغيرهم من مدن السعودية.

من اعمالنا: شركة تنسيق حدائق بمكة

أفضل شركة تنسيق حدائق أطفال بالمدينة

للفلل والقصور والفنادق والنوادي يمكننا التعاقد على تصميم وتنفيذ حدائق الأطفال كي يستمتع أطفال المدينة المنورة باللعب الآمن حيق نحرص على تصميم وتنفيذ الأرضيات من العشب الصناعي أو من الرمال أو من أرضيات الفوم المرنة التي تحمي الأطفال في حالة الوقوع عليها من أي إصابة.

كما نقوم بزراعة أنواع من النباتات العطرة والزهور الملونة التي تلفت نظر الأطفال إليها. ويمكنك الاتصال على رقم منسق الحديقة على الرقم التالي:

ونقدم لكم أفضل خدمات الصيانة الدورية لصيانة حدائق الأطفال حتى تبقى آمنة طوال الوقت، ونقوم بإصلاح اي جزء من الأرضية سواء العشب الصناعي أو الفوم في حالة تلفه من قبل بعض الأطفال.

أفضل شركة استصلاح أراضي بالمدينة

يمكننا تحويل لك أي أرضية سواء رملية أو طينية إلى أرض زراعية، ولدينا أفضل المعدات الخاصة باستصلاح الأراضي، وذلك حتى يمكنك الاستفادة من أرضك مهما كان نوعها ونقوم بتحويلها إلى حديقة مثمرة وجميلة.

مع مراعاة اختيار النباتات التي تتلاءم مع تلك الأرضيات المستصلحة، ونقوم بتوريد وتركيب كافة أنواع شبكات الري سوار ري بالتنقيط أو الري عن طريق الرش وغيرهم.

ولدينا الثماد العضوي الذي يساعد حديقتك على الإثمار كما لدينا المبيدات الحشرية التي تمنع ظهور أي حشرات أو طفيليات في النباتات.

نوضح اهم المميزات والإمكانيات لدينا مع ذكر اهمية تنسيق الحدائق المنزلية

محترفون في تنسيق وتهذيب الاشجار وعمل كل شيء تحتاجه حديقتكم بالإضافة الى التكلفة القليلة وأفضل فريق عمل والمعدات والآلات الحديثة كما نوضح ان منظر الحديقة الجميل المنسق يجعلك تشعر بالفخر والتباهي امام ضيوفك بالإضافة الى الراحة النفسية

لدينا تركيب نوافير وشلالات ونجيل طبيعيي وصناعي كما لدينا مصمم ومنسق استراحات

محترفون في تنسيق وتهذيب الاشجار وعمل كل شيء تحتاجه حديقتكم بالإضافة الى التكلفة القليلة وأفضل فريق عمل والمعدات والآلات الحديثة كما نوضح ان منظر الحديقة الجميل المنسق يجعلك تشعر بالفخر والتباهي امام ضيوفك بالإضافة الى الراحة النفسية.

شركة تركيب مظلات بالحديقة في المدينة

نوفر لكم كافة أنواع المظلات سواء كانت خشبية مفرغة من الخشب الطبيعي أو من أخشاب ال cnc او من الفيرفورجية أو من أقمشة الخيمية، حيث نحرص على تغطية النباتات لحمايتها من أشعة الشمس الحارقة والرياح حتى نطيل عمرها.

كما نحرص على تصميم لكم المظلات في أماكن الجلوس، وذلك حتى تتمتعوا بجو رائع وظل يمكنكم من الجلوس في الحديقة حتى في فترات نهار الصيف، كي تستمعوا بأفضل الجلسات العائلية وجو من السمر والأنس.

ونحرص دوما على أن نقدم لكم التصميمات بحيث تكون رائعة الشكل والتنسيق ونحرص على أن يكون تنفيذ الصورة أروع على الطبيعة.

أرخص شركة تلقيح وتكريب نخل بالمدينة

نوفر لكم خدمات تلقيح النخل سواء بطريقة التلقيح اليدوي أو باستخدام الآلات بأفضل الأسعار، ونستخدم الطرق المثلى التي تزيد من إثمار النخل تبعكم. فإذا كنت تريد محصول وفير لا تتردد أبدا في الاتصال بنا على.

ونحن من أفضل شركات تلقيح النخل ولدينا خبرة طويلة وباع في هذا المجال حيث لدينا عمال الزراعة الذين لديهم الخبرة الكافية والكبيرة في إجراء التلقيح بالشكل الذي يمكن النخل من إثمار أكبر كمية من البلح ونقدم لكم أفضل الاسعار والخدمات دوما.

أفضل شركة تركيب العشب الجداري

نحن في المدينة النورة شركة تركيب عشب صناعي جداري يمنحك أجواء جميلة في حديقة منزلك ومن الممكن أن نقوم بتركيبه في حوائط البلكونات وفي الروف أيضا وعلى أسوار المنزل، فهو يمنحك ديكورات مميزة للحوائط ونقوم بوضع الورود والزرع المهدل به في نفس الوقت فكأنما لديك شلالات من الورود وفروع الأشجار في الجدران.

ونقوم بتقديم أعمال الصيانة وتنسق وتنظيف الشلالات النباتية بشكل دوري لضمان جمال المظهر دوما ونقدم لكم خدمات التنظيف والصيانة الدورية للأشجار والنباتات بأفضل الأسعار ويمكنكم متابعة تجارب من تعاملوا معنا من قبل، كما يمكننا التعاقد بصفة أسبوعية على خدمات تنظيف الحديقة ورعايتها وسقي النباتات. وذلك حتى تظل الأشجار والورود في صورتها الخضراء بشكل دائم لتمنحك الشعور بالراحة والبهجة طوال الوقت.

بإمكانكم زيارة مقر فرعنا او الاتصال بنا دائما: 0507450251

بعض من اعمالنا على انستجرام

Scan the code