شركة كشف تسربات المياه بالدمام | وخدمات العزل حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه ومعالجة الرطوبة

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالدمام وخدمات العزل

شركة كشف تسربات المياه بالدمام شركة معتمدة ومضمونة، متخصصة في كشف تسربات الماء خلف الجدران وفي الارضيات، وكذلك الكشف عن الرطوبة والاملاح التي تظهر فجأة على الحوائط، كل ذلك بدون تكسير وإتلاف، وباستخدام أحدث أجهزة كشف تسريب في المملكة العربية السعودية، والقيام بإصلاح تسربات المياه وتقديم الضمانات اللازمة للعملاء الكرام.

تقدم الشركة خصومات على مدار الساعة للكشف عن التسربات والصيانة، لجذب عدد أكبر من العملاء وخدمتهم بأعلى جودة ممكنة، سوف يتم تحديد موقع التسريب بشكل دقيق، ودون تعرض المكان للفوضى أو التخريب، بالاعتماد على فنيين ذو خبرة ومهارة في المجال، ومدربين على تحديد مكان التسرب المائي بشكل سريع، ومن ثم العمل على إصلاح الأجزاء التالفة.

عناصر الخدمة عرض

شركة كشف تسربات المياه بالدمام وخدمات العزل

مشكلة تسربات المياه بالدمام تظهر في المنازل والفلل والقصور، كما تحدث في الشركات والمصانع والمباني بكافة أنواعها، وبالتحديد تظهر في الأماكن المعرضة لمرور المياه بها، ومن تلك الأماكن: خزانات المياه الأرضية، خزانات المياه العلوية، الحمامات، المطابخ، المسابح، الاسطح، الحدائق، شبكة التغذية الرئيسية لأي مكان، وعند ظهور أي تسريب بالمكان يلجأ العميل للبحث عن شركة كسف تسرب مضمونة.

شركة كشف تسربات المياه في الدمام شركة مضمونة ورائدة في أعمال الكشف عن تسربات الماء، دون أي خسائر مادية أو معنوية تصيب العميل، بل تسعى الشركة دائما لتقديم خدمات فحص تسريب متميزة ومرضية بنسبة كبيرة للعملاء، كما تقدم الشركة نصائح هامة للعملاء بعد حل المشكلة القائمة، لتجنب التعرض لنفس المشكلة مرة أخرى.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام
كشف تسربات المياه بالدمام

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

إذا كنت تبحث عن الأفضل في الكشف عن التسرب فأنت في المكان الصحيح الآن، شركة كشف تسربات المياه بالدمام أفضل شركة بشهادة العملاء، لقد قمنا بتقديم مئات الخدمات الخاصة بالكشف عن التسريب، وجميع المهام التي قدمناها ناجحة 100%، حيث نعمل على فحص أماكن ظهور المياه، والوصول إلى مكان التسرب بشكل دقيق، ومن ثم تقديم حلول فعالة لحل المشكلة من خلال خدمات كشف تسربات المياه والعوازل.

ومن أهم الحلول التي نعتمدها في علاج مشكلة التسرب:

  • حقن مكان التسريب المائي.
  • عزل المنطقة التي تعرضت لتسرب.
  • ترويب الصفايات والارضيات وعزلها.
  • عزل السطح بأفضل العوازل المائية.
  • عزل الخزان بمواد عزل عالية الجودة.
  • اصلاح الخزان عن طريق سد الشقوق والتعشيش.
  • عزل المسبح.

هناك بعض الحالات التي لا تجدي نفعا بها الحلول السابقة، وهنا نضطر إلى التكسير وتغيير مكان الخلل بالكامل، ومن يحدد ذلك هما الخبراء المتخصصين لدينا، حيث يقومون بفحص المكان ومن ثم تحديد أنسب حل للتسريب.

كشف تسربات المياه بالمنطقة الشرقية وخدمات العزل

شركة كشف تسربات المياه بالدمام من أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال، ولهذا فهي لها السبق في تطور مجال الكشف عن التسريب، فنحن نقدم خدماتنا منذ عشرات السنين، ونطور فيما نقدمه من أجل تحسين مستوى الخدمة، وإليكم أهم ما يميز شركتنا عن غيرنا من الشركات التي تعمل في نفس المجال:

  • تمتلك الشركة أحدث أدوات ومعدات فحص التسربات للمنازل والبيوت، والتي يتم استيرادها من الخارج.
  • فريق العمل لدينا مدرب على استخدام أجهزة فحص التسريب، وتقديم أنسب الحلول لكل مكان على حدا.
  • تخضع الشركة الفنيين لديها للتدريبات الدورية، والتي تقدم بواسطة خبراء ومتخصصين أجانب.
  • تتميز الشركة بتقديم خدمة المتابعة الدورية والتواصل مع العميل للتأكد من عدم ظهور التسريب مرة أخرى.
  • أسعار خدماتنا هي الأنسب لجميع فئات المجتمع السعودي.
  • نقدم خدمات الفحص والإصلاح لكافة الأماكن في الدمام وخارجها.

الأسباب العامة لتسريبات المياه وخطورتها

تسريبات المياه لها العديد من الأسباب التي تؤدي لحدوثها، ويمكن ذكر بعضها في النقاط التالية لمحاولة تفاديها، والعيش في بيئة خالية من أي ملوثات وأضرار جسيمة تحدثها تلك التسربات المائية، إليكم بعض هذه الأسباب:

  • تأسيس الحمام والمطبخ بمواسير وأدوات صحية جودتها رديئة، وتركيبها من قبل عمال ذات كفاءة منخفضة.
  • إنشاء شبكة صرف صحي غير مناسبة لاستخدام المكان، مما يؤدي لتعطلها ومن ثم ظهور التسرب.
  • عدم الاهتمام بعزل الحمامات والمطابخ، مما يعمل على تسلل المياه وظهور التسريب.
  • الإهمال في صيانة الحمامات بشكل دوري وتغيير القطع التالفة.
  • انتهاء العمر الافتراضي للأدوات الصحية والتغافل عن تغييرها.
  • تلف وتآكل المواسير مع مرور الزمن سواء الخاصة بالحمام أو المطبخ.
  • عدم عزل الخزان مما يعمل على تسرب الماء منه وإليه.
  • عدم عزل السطح مما يساعد على تسرب المياه لخرسانة المبنى.

تلك هي أهم أسباب حدوث التسرب وبناءه على ذلك يصيب المكان أضرار جسيمة أنتم في غنى عنها، ويمكن توضيح بعض أضرار التسرب في النقاط التالية:

  • تلف مواسير المياه النظيفة ومواسير الصرف الصحي.
  • تلف أساسات المنزل نتيجة تشبعه بالماء.
  • ظهور التصدعات والتشققات بالجدران والارضيات نتيجة الرطوبة.
  • تلف في السطح وفي خزانات المياه الغير معزولة.
  • التعرض لانسداد المجاري نتيجة تسرب المياه.

كشف تسربات المياه بالدمام وخدمات العزل

تسرب المياه من المشاكل التي يصعب التأقلم مع وجودها، حيث يتسبب التسريب في الكثير من المشاكل، مثل اتلاف الأثاث والمفروشات، وإتلاف الارضيات والحوائط والجدران، كما يمكن أن يتسبب التسرب المائي في حدوث ماس كهربائي، لهذا ننصح دائما بضرورة علاج وإصلاح أي تسريب منذ بدايته، لضمان الحفاظ على ممتلكاتك والحفاظ على حياتك.

شركة كسف تسربات المياه بالدمام يمكنها مساعدتك في اكتشاف مكان التسرب، ومن ثم عمل الصيانة اللازمة للمكان المتسبب في التسريب، كما نقدم ضمان على خدماتنا لعدة شهور، وفي حال ظهور أي تسريب من نفس المكان، سوف نقوم بالفحص والصيانة مرة أخرى دون أي تكاليف إضافية على العميل، خدماتنا مميزة وأسعارنا لا مثيل لها. اتصل بنا الآن ولا تتردد نصلك أينما كنت لعمل اللازم.

شركة كشف تسربات الخزانات بالدمام

تسربات الخزانات من الأمور الخطيرة والتي تحدث دون ملاحظة منا، فالخزان يوضع أعلى المبنى أو من أسفل، وبالتالي لا نلاحظ أي تسرب إلا بعد تراكم كمية كبيرة من المياه، ومن ثم ظهور التشققات والصدوع بالمبنى، وتسرب المياه عبر الجدران والحوائط، الخسائر التي تخلفها تسربات الخزانات صعبة جدا، وتحمل العميل الكثير من التكاليف الإضافية.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام تقدم أفضل خدمة كشف تسرب مياه للخزان (العلوي- السفلي)، وأيا كان نوع الخزان سوف يتم صيانته وإصلاح أي ثقوب به لمنع أي تسريب، تستخدم الشركة أجهزة كشف تسرب حديثة ومتطورة، تحدد مكان التسريب بشكل دقيق، للعمل على علاجه وإصلاح الأجزاء التالفة منه، كما نقدم خدمة عزل مميزة للخزانات بأنواعها المختلفة، لضمان عدم حدوث أي تسريب نهائيا.

كشف تسربات المياه بدون تكسير 3
كشف تسربات المياه بدون تكسير

كشف تسربات المياه بدون تكسير

الكشف عن تسربات المياه اليوم أصبح أسرع وأكثر تطورا عن ذي قبل، ففي الماضي كان لابد من تكسير الأرضية أو الجدران، للوصول لسبب ومكان التسريب بشكل أدق، ولكن مع التطور التكنولوجي والذي حقق طفرة كبيرة، أصبح البحث عن مكان التسريب وتحديده أسهل عن ذي قبل، ويتم ذلك الآن باستخدام أجهزة حديثة يتم توجيهها لمكان التسرب ليعطينا إشارة بالمكان المتسبب في التسريب بشكل دقيق.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام لن تقوم بالتكسير أو اتلاف المكان، فقط سوف نوجه الجهاز للمكان الموجود به أثر تسرب الماء، ليعطينا إشارة محددة لمكان الكسر أو التصدع، ومن ثم يقوم العمال لدينا بإصلاح المشكلة، للتخلص من التسرب وضمان جفاف المكان، الأثار التي تخلفها التسربات لا يمكن التأقلم معها، لهذا لابد من الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركتنا لحل الأمر.

اجهزة كشف التسربات بالدمام

شركة كشف تسربات المياة بالدمام توفر أجهزة ومعدات حديثة ومتطور، وتلك الأجهزة قادرة على تحديد مكان التسريب بشكل دقيق، ومن ثم يقوم العمال والفنيين باللازم لعلاج المشكلة، ومن أهم هذه الأجهزة:

Xlt 17

وهو عبارة عن ميكرفون أرضي متعدد الاستشعار، ويستخدم في الكشف عن التسربات في المطابخ والحمامات بشكل أكبر، ولكنه لا يستخدم بشكل كبير من قبل الشركات.

Variotec 460 Tracergas

يستخدم هذا الجهاز للكشف عن التسربات في الأنابيب العميقة، وكذلك في المواقع الصناعية الضخمة، ويتم استخدام خليط من النيتروجين والهيدروجين بنسبة 5:95% وضخهم بالأنبوب لتحديد مكان التسرب.

Sewerin Secorr 33

وهو عبارة عن برنامج ربط على الكمبيوتر، لاستكمال عمل أجهزة الكشف عن التسريب، وتحديد مكان التسرب وخاصة في حال كان الكشف في الأنابيب البلاستيكية.

Secorrphon AC200

وهو عبار عن كشف رقمي للتسرب، وتحديد مكان التسريب بالضبط للعمل على إصلاحه، ويتميز الجهاز بدمج كامل للميكرفون.

شركة كشف تسربات المياه بالمنازل داخل الدمام

تسربات المنازل تختلف في الأنواع، فليس كل التسربات بنفس النوعية ونفس الخطورة، فتسربات خطوط الصرف تختلف عن تسربات شبكات المياه، ومكان التسرب وسببه أيضا يختلف من مكان لآخر وكذلك طرق العلاج، وتشخص شركات كشف التسربات في الدمام عادة التسربات وفق نوعين هما:

أولا: تسرب إيجابي

وهو من أخطر أنواع التسرب التي يمكن أن تواجه العميل، وتكون ناتجة عن خلل في المواسير سواء الصرف أو المياه النظيفة، فربما تكون تلك المواسير مغشوشة ورديئة، وربما يكون الضغط الزائد للمياه هو المتسبب في انفجارها، وبالتالي حدوث تآكل للمواسير الأخرى نتيجة الاكسدة، ومن ثم تغلغل المياه في الأسقف والجدران.

ثانيا: تسرب سلبي

وهو تسرب ظاهر وواضح يحدث بسبب تلف الصنابير والمحابس، وعدم الاهتمام بتغيير الجلب والجلود الخاصة بالصنبور، وربما يحدث التسرب السلبي بسبب سوء تركيب الغسالات وأنظمة الري، يعد التسرب السلبي أسهل من التسرب الإيجابي لإمكانية علاجه بشكل أسرع وأسهل.

شركة كشف تسربات المسابح وبرك السباحة بالدمام

المسابح أصبحت اليوم من الأساسيات التي يسعى كل شخص منا لتوفيرها في منزله، فهي من الرفاهية المحببة للجميع أطفال وكبار، وترك المسبح دون عناية واهتمام أمر في غاية الخطورة، حيث تتسبب المسابح الغير نظيفة في الكثير من الأمراض، ومن بين النتائج المتوقعة للمسبح الذي لا يتم فحصة بشكل دوري (التسرب)، ويترتب على تسرب المسبح تعرضه للأوساخ وإتلاف أساسيات المباني المجاورة له.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام توفر لكم فريق عمل ذو خبرة، للكشف على مواسير المسبح واختبارها، ومعرفة ما بها من مشاكل ومن ثم إصلاحها، كما يتأكد العمال من سلامة كافة المواسير وأنه تم تركيبها بطريقة صحيحة، ويتم الكشف على كشافات المسبح والتأكد من خلوها من أي تلف، سوف يتم الفحص والإصلاح في ساعات قليلة جدا، فلا مجال لدينا لإهدار وقت العميل.

شركة كشف تسربات المواسير بالدمام 2
كشف تسربات المواسير

شركة كشف تسربات المواسير بالدمام

يعاني الكثير من مواطني الدمام من تسرب المياه من المواسير، وبالتالي التعرض لأضرار صعبة خاصه بالمباني وبالأثاث والمفروشات وغيرها، شركة كشف تسربات المياه بالدمام تقدم لكم الحل، وهو عبارة عن خطوات أساسية يقوم بها العمال المتخصصين في إصلاح التسربات:

  • في البداية يتم غلق محبس المياه (المفتاح الرئيسي للمياه)، ومن ثم فتح صنبور المياه بالخط الرئيسي للتخلص من ضغط المياه الزائد.
  • بعدها نقوم بلف الجزء المتسبب في التسرب بشريط مطاطي، ويتم تركيب مثبت صلب عالي الجودة، والذي لا يتعرض للتآكل والصدأ مع مرور الوقت.
  • كما نستخدم الالياف الزجاجية ونلفها على مكان التسريب في بعض الحالات، وأحيانا نستخدم معجون اللحام ونضعه على مكان التسرب.
  • في النهاية نقوم بعمل عزل مائي لعلاج التسرب، وضمان عدم حدوث تسرب مرة ثانية من المواسير، ومن الأفضل القيام بتطبيق العزل أثناء التأسيس.

مؤسسة كشف تسربات المياه بالدمام

مؤسسة كشف تسربات المياه بالدمام 1
مؤسسة كشف تسربات المياه

مؤسسة كشف التسربات بالدمام تقدم لعملائها أفضل الخدمات، مع الالتزام بالاتفاقات المبرمة لمزيد من الثقة، مع تقديم تقرير لشركة المياه الوطنية تفيد بحل المشكلة، لا مشكلة تقف أمامنا سواء صغيرة وكبيرة، لدينا حلول لجميع المشاكل ويتم تطبيقها على أكمل وجه، التسربات تعد من أصعب المشاكل التي تواجه العملاء، وتتسبب في مخاطر مادية وصحية كبيرة هذا لابد من حلها فورا.

عميلنا العزيز عليك مراقبة المكان بشكل دقيق، وفي حالة سماع صوت خرير المياه، أو ملاحظة وجود بقع صفراء، لابد من اتخاذ إجراء سريع إلى حين وصول المتخصص، مثل غلق محبس المياه ومنع استخدام المياه بشكل نهائي، كما ننصح بفصل الأجهزة الكهربائية (الغسالة- الثلاجة- المكيف- الفرن) وغيرهم لتجنب حدوث ماس كهربائي، ويمكنك مراقبة عداد المياه بعد غلق المحبس، فإذا لاحظت استمراره في الارتفاع فتأكد أن هناك تسريب.

أسعار شركات كشف تسربات المياه بالدمام والشرقية معتمدة

يتم تحديد قيمة الكشف عن التسربات وفق المكان المراد كشف التسرب به، مثل (الحمام- المطبخ- السطح- حمام السباحة- الحديقة) وغيره، فلكل مكان سعر فحص يختلف عن المكان الآخر، وبشكل عام يمكننا التأكيد على أن شركتنا تقدم ارخص خدمة كشف عن التسريب، بالإضافة إلى خدمة صيانة وتغيير التالف بسعر مناسب جدا وفي متناول يد الجميع.

شركة كشف تسربات المياة بجدة بالإضافة إلى مراعاتها لظروف العملاء المادية، وتقديم خدماتها بأرخص سعر في المملكة، إلا أنها تقدم خدمة الفحص عن التسرب مجاني إذا تم الاتفاق على حل مشكلة التسرب من قبل الشركة، وهناك الكثير من العروض والخصومات على كافة الخدمات التي نقدمها، سعيا منا لحل أي مشكلة خاصة بالعميل، وتوفير بيئة نظيفة وخالية من أي مكدرات.

شركات فحص تسربات المياه المعتمدة بالدمام والخبر

هل تعاني من تسربات المياه في منزلك؟، هل حاولت تحديد مكان التسرب وسببه وفشلت المحاولة؟، لا تقلق يمكنك الآن الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالدمام لتولي الأمر، تعتمد شركتنا على خطوات فحص محددة للكشف على التسرب، ويمكن توضيح تلك الخطوات بشكل مختصر في النقاط التالية:

  • تقوم الشركة بإرسال طاقم العمل بمجرد طلب العميل، كما ترسل معهم الأدوات والمعدات اللازمة للمهمة.
  • يقوم الفنيون بمعاينة المنزل جيدا لتحديد مكان الكسر المتسبب في تسرب المياه.
  • بعدها يقوم العمال باستبدال المواسير التالفة، وتطبيق العزل المائي لها لضمان عدم ظهور التسرب مرة ثانية.
  • في النهاية يتم الاتفاق على مواعيد دورية للمتابعة والتأكد من جودة الخدمة المقدمة.

كيفية اختيار أفضل خدمة كشف تسربات المياه

يتردد الكثير من العملاء في اختيار شركة الكشف عن التسربات الأفضل، وذلك لكثرة الشركات في السوق السعودي الآن، ولكل شركة نظام عمل وأدوات ومعدات تختلف عن غيرها، يمكن علاج ذلك التردد عن طريق التعرف على المقومات التي يجب أن تتوافر في شركة الخدمات الأفضل:

  • لابد أن يتوافر بالشركة أجهزة حديثة للكشف عن التسرب دون تكسير.
  • يجب أن يتوافر بالشركة معدات وأدوات حديثة تجنب اتلاف ممتلكات العميل.
  • فريق العمل لابد أن يكون مدرب على استخدام الأجهزة والكشف عن التسرب في وقت سريع.
  • التواصل مع الشركة لابد أن يكون سريع وسهل والخطوط متاحة 24 ساعة في اليوم.
  • الاتفاق على موعد تقديم الخدمة يجب ان يكون في نفس المكالمة.
  • يجب أن تقدم الشركة ضمانات على خدماتها لمدة 6 شهور على الأقل.
  • لابد أن تخدم الشركة سكان الدمام وكافة المناطق والأحياء المجاورة.
شركة كشف تسربات الاسطح بالدمام 1
كشف تسربات الاسطح

شركة كشف تسربات الاسطح بالدمام

تتعرض الدمام للأمطار في الشتاء بكثرة، مما يعمل على تراكم تلك المياه، ومن ثم تتسرب المياه للأرضية ومنها لسقف الطابق الأخير في المبنى، وتبدأ المشاكل في الظهور إلى أن ينتبه إليها العميل، كما أن خزانات المياه التي بها شقوق أو شروخ تعرض المبنى للتسرب المائي، أيا كان سبب التسرب فإن الأمر أخطر مما تتصور، فقد يتعرض المبنى بالكامل للانهيار بسبب ذلك.

الحل المثالي في حال ملاحظتك لوجود تسرب أو ظهور بعض علاماته، أن تتواصل مع أحسن شركة كشف تسربات بالدمام، سوف يتم الرد في الحال لتلقي طلبكم، وتحديد أنسب موعد لفحص المكان وعلاج المشكلة، تعتمد الشركه على أجهزة فحص تسربات حديثة، مثل الأجهزة التي تعمل بالأشعة الكهرومغناطيسية، وأجهزة تعطي إشارات ضوئية لتحديد مكان التسرب وغيرها.

أبرز العلامات التي تدل على وجود تسريبات للمياه

هناك مجموعة من العلامات التي بمجرد رؤيتها تتأكد أن هناك تسرب مائي، وهنا يتحتم عليك الاستعانة بشركة كشف تسربات لإصلاح المشكلة قبل أن تتفاقم، ومن هذه العلامات:

  • ملاحظة ارتفاع فواتير المياه خاصة في فصل الشتاء، ففي الشتاء استخدامنا للماء يكون أقل، ولهذا إذا وجدت أن فاتورة المياه مرتفعة بشكل مبالغ فيه، فتأكد أن هناك تسريب ولابد من اكتشافه وعلاجه.
  • ظهور الرطوبة بالجدران والأرضيات خاصة تلك القريبة من الحمامات والمطبخ، وحدوث تلف في الدهانات والديكورات والبلاط والسيراميك المجاور لمصادر المياه.
  • انتشار الروائح الكريهة في المنزل، وظهور الحشرات مثل (الصراصير- الفئران)، دليل أكيد على وجود تسرب لابد من علاجه في الحال.
  • ملاحظة وجود مياه حول الخزان غير معلومة المصدر، وتواجد الفطريات والطحالب ونمو النباتات حول منطقة وجود الخزان.

طريقة الكشف عن مكان تسريب المياه

شركة كشف تسربات المياه بالدمام تعمل وفق خطة ممنهجة، لتقديم المهمة المطلوبة في أسرع وقت ممكن، بالاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة مثل: جهاز أكوا فون- جهاز الضغط- جهاز الرؤية الحرارية وغيرهم، ويتم ذلك كالآتي:

الفحص الفني

وذلك الفحص يتم باستخدام أدوات السباكة الموجودة بالمنزل، لمعرفة مدى جودة العوازل المطبقة بالمكان، والوصول لأي ثقوب بالوصلات المائية.

الفحص الهندسي

وهنا يتم فحص الخرسانة والارضية وأعمدة المنزل، للوصول لمكان التسرب بالضبط ومن ثم حل المشكلة باحترافية عالية.

نصائح شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه في الدمام تقدم لعملائها الكرام بعض النصائح، فيا يخص التسربات المائية في الحمامات والمطابخ والاسطح والخزانات والمسابح وغيرها:

  • النصيحة الأولى والأهم هو علاج التسرب فور ظهور، وعدم ترك المشكلة إلى أن تتفاقم وبعدها التعرض لمشاكل مادية وصحية غير مرغوب فيها.
  • مراقبة مصادر المياه وفحصها كل حين وأخر، للتأكد من عدم وجود أي مشكلة أو تسريب ولو بسيط، وإذا اكتشفت وجود تسرب لابد من علاجه فورا.
  • الفحص الدوري من قبل المختصين يضمن لك عدم ظهور أي تسرب نهائيا ولو على المدى البعيد، فالمختص قادر على توقع حدوث المشكلة قبل وقتها والعمل على حلها فورا.
  • القيام بعزل الحمام والمطبخ وكافة الأماكن التي بها مواسير للمياه، وذلك للحماية من أي تسربات مستقبلية والوقاية من المشاكل التي تترتب عليها.

شركة كشف تسربات المجاري بالدمام

المجاري المنزلية أو العامة كثيرا ما تتعرض للانسداد، وبالتالي البدء في تسرب المياه للأرضيات وظهور العفن والرائحة الكريهة، مع انتشار الحشرات والقوارض في المكان، لهذا ننصح بتجنب القاء المخلفات في المجاري وبالتالي لن تتعرض المجاري للانسداد أبدا، كما ننصح بضرورة استخدام أدوات صحية ومواسير عالية الجودة.

إذا تعرضت المجاري لديكم للانسداد لابد من تسليكها فورا، لتجنب حدوث التسرب المائي لمياه المجاري، شركة كشف تسربات المياه بالدمام سوف ترسل لكم عمال تسليك مجاري على أعلى مستوى، للتخلص مع كافة الأوساخ والعوالق بالمواسير، وفي حال ظهور أي تسرب بالمجاري سوف يتم علاجها على الفور، أفضل خدمة وأرخص سعر لدينا فقط.

كشف تسربات خطوط المكيفات بالدمام
كشف تسربات المكيفات

كشف تسربات خطوط المكيفات بالدمام

المكيفات تتعرض أحيانا لمشكلة التسرب المائي، ولكن التسرب هنا يعد أخطر أنواع التسرب، وذلك لوجود وصلات كهربائية بالمكيف، ووصول المياه لتلك الوصلات يتسبب في حدوث كارثة، ولهذا إذا شعرت بوجود مشكلة في أنابيب الماء الخاصة بالمكيف أو المكثفات، عليك الاستعانة بشركة كشف تسرب فورا لحل المشكلة، وتجنب تفاقم المشكلة وحدوث ماس كهربائية أو احتراق المكيف.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام لديها خبراء في كشف تسرب المياه من المكيفات، كما أن لديها متخصصين من الفنين لإصلاح أي مشكلة بالمكيف سواء الناتجة عن التسرب أو غيره، وتوفر الشركة معدات وأدوات خاصة لكل نوع من أنواع المكيفات، لتتم عملية الصيانة بالشكل الصحيح وبجودة عالية، لا تقلق أبدا لكل مشكلة حل لدينا.

كشف تسربات المياه تحت البلاط بالدمام

من الاعتقاد السائد أن اكتشاف وجود تسربات ماء تحت البلاط أمر صعب، نعم كان كذلك في الماضي أما الآن فالأمر أصبح سهلا جدا، فمع تطور أجهزة الكشف عن التسربات تحت البلاط أو السيراميك أو غيره، لا تتخطى عملية الفحص دقائق معدودة ويتم تحديد مكان التسريب بالضبط، لا حاجة لنا اليوم لتكسير البلاط وإتلاف ممتلكات العملاء.

وإليكم أهم العوامل التي تؤدي لحدوث رشح وتسربات تحت البلاط:

  • وجود عطل بالصنابير والمواسير وخلاطات المياه الموجودة بالمطبخ أو الحمام.
  • الخزانات الموجودة في البنايات من أكثر الأسباب التي تؤدي لظهور التسرب تحت البلاط.
  • الرطوبة الدائمة في الحمام والمطبخ تعمل على تشبع الأرضية بالمياه.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام تقدم حلول عملية للتخلص من تلك التسربات، منها صيانة المواسير التالفة أو تغييرها، وكذلك تغيير الصنابير والمحابس التي تتسرب المياه من خلالها، والحل النهائي والأكثر شمولا هو عزل المكان بأفضل العوازل المائية، والتي تمنع ظهور أي تسربات مرة ثانية بالمكان.

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالدمام

وفرت الشركة أرقام جوال متاحة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، للرد على استفسارات العملاء وتسجيل طلباتهم، ممثلي خدمة العملاء على استعداد تام لتقديم النصائح اللازمة للعميل، لتجنب حدوث أي مشاكل بالصرف أو بمواسير المياه النظيفة 0530038692، الأمر الذي يجعل خدماتنا مميزة، ويتعامل معنا عدد كبير من سكان الدمام، ويتم ترشيحنا بشكل مباشر لكل من يحتاج لأحد خدماتنا.

طرق التواصل مع الشركة متعدد حيث يمكنكم التواصل معنا عبر الخط الساخن، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي (فيس بوك- تويتر- انستقرام) وغيره، ومتاح مراسلتنا عبر الإيميل الخاص بالشركة، وإذا كان محل إقامتك بالقرب من أحد فروعنا يمكنك زيادة الفرع وطلب الخدمة بشكل مباشر. التواصل معنا الآن أسرع من ذي قبل.

للتواصل: 0555273182


اتصل بنا

1 فكرة عن “شركة كشف تسربات المياه بالدمام | وخدمات العزل حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه ومعالجة الرطوبة”

  1. Pingback: شركة كشف تسربات المياه بجدة ومعالجة رطوبة وارتفاع فاتورة خصم40%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scan the code