شركة تنظيف مكيفات بالرياض | غسيل وصيانة المكيفات في الرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض تتشرف بتقديم لكم خدمة غسيل وتنظيف مكيف الهواء في المنزل دون الحاجة إلى أعمال فك وتركيب المكيف، وعملنا لا يقتصر على تقديم خدمة غسيل المكيفات بالمنازل فقط بل نقوم بالعمل في المؤسسات العامة والخاصة والمباني التجارية والمصانع، حيث تمتلك الشركة أحدث المعدات والأجهزة الألمانية التي تمكن طاقم العمل المتميز لدينا من أداء مهام تنظيف المكيفات بجميع أنواعها : اسبليت، شباك، دولابي وغيرهم، وذلك بأعلى مستوى من الاحترافية والدقة في تكييف الهواء باحترافيه كبيرة، كما تتوافر لدينا المنظفات والمواد المعقمة المستوردة ولدينا باع طويل وخبرة في مجال خدمات المكيفات وقد اصبحنا الخيار الأول لكثير من سكان الرياض والمناطق المجاورة بالمملكة العربية السعودية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مكيف الهواء هو جهاز كهربائي مسؤول عن خفض درجات الحرارة في فصل الصيف ورفعها في الشتاء، كما أنه يلعب دور بارز في تخفيض نسبة الرطوبة بالجو وذلك حتى يتمكن الإنسان من الجلوس في جو معتدل ومناسب للاسترخاء ولأداء المهام اليومية بكل نشاط، وبالطبع تتعرض المكيفات للأعطال مثلها مثل أي جهاز كهربائي، لذا فهي بحاجة مستمرة لفحصها وإجراء صيانة دورية لها كي تستمر في العمل بكامل قدرتها ونفس كفاءتها على مدار السنين.

كما تتطلب أجهزة المكيفات تنظيفها بشكل دوري مرتين خلال العام على الأقل كي تمنحك هواء نظيفا خالي من الأتربة والشوائب، لذا عليك التواصل معنا وإسناد هذه المهمة لنا فنحن أفضل من يقدم لكم كافة الخدمات المتعلقة بصيانة وتنظيف المكيفات بجميع أنواعها حيث إننا أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

المكيف المركزي

وهو الأكثر الأنواع شيوعاً في الرياض وهو يعتبر أكثر الأنواع المناسبة للبيوت الواسعة كما في الفلل والشقق الواسعة، وذلك نظرا لكفاءته العالية في الأداء والتبريد كما أنها يعمل على تهوية المكان وإزالة الرطوبة الزائدة والحفاظ على توزان الضغط الجوي بالمكان، ويقوم المكيف المركزي بتدوير الهواء البارد في المكان عبر خراطيم وذلك بواسطة مضخّة تزويد متخصصة.

المكيف الاسبليت

وهو من أنواع المكيفات الشائعة بالمملكة أيضاً وفي هذا النوع يتم تركيب ضاغطة الهواء خارج البيت، والوحدة المسؤولة عن توزيع الهواء من الداخل.

مكيف النافذة أو الشباك

هو عبارة عن وحدة تكييف متكاملة، مجمعة في حيّز واحد، والتي تعمل على تكييف وتبريد أو تدفئة غرفة واحدة، وما يعيبه أن له صوت مرتفع بالإضافة إلى أنه يستهلك كم كبير من الطاقة الكهربائية فهو غير موفر للكهرباء.

المكيف النقال

وهذا النوع من الأنواع القديمة نسبيا فهو يُعتبر الجيل اللاحق لمكيفات الشباك، وما يميز هذا النوع أنه يمكن نقله فيما بين الغرف في المكان الواحد.

المكيف الهجين

شركة تنظيف مكيفات الاسبلت بالرياض

تقدم لكم شركة تيم كلين افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمة تنظيف مذهلة للمكيفات وهناك العديد من الأسباب التي تميزنا عن باقي الشركات التي تعمل في مجال تنظيف وصيانة مكيفات الهواء وفيما يلي سرد لأهم الأسباب التي ساهمت في ارتقاء أداء شركتنا، وهي كالآتي:

  • تقدم لكم الشركة خدمات تنظيف المكيفات بشكل احترافي مهما كانت حالتها.
  • لدينا طاقم فني متميز يستطيع التعامل مع جميع أنواع التكيفات بمختلف الماركات التجارية.
  • لدينا أحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم لغسيل الأجهزة في مكانها دون الحاجة إلى فك وتركيب الجهاز مهما كان حجمه.
  • لدينا المعدات والأدوات والأغطية التي تساهم في الحفاظ على العفش والأثاث حول جهاز التكييف.
  • نستخدم مواد تنظيف ومعقمات آمنة لا تعرض الأجهزة لأي ضرر ولا تتفاعل مع المواسير النحاسية بداخل الجهاز.
  • نلبي طلبكم في أسرع وقت ممكن فلدينا عدد كافي من العمالة الفليبينية ولا نضع أحد على قائمة الانتظار أبدًا.
  • جميع العمال لدينا ملتزمون بارتداء الكمامات والقفازات ويتم فحصهم طبيا بشكل دوري.
  • لدينا اسطول من السيارات يمكننا من الذهاب لأي منطقة بالرياض فنحن نغطي كافة مناطق شرق الرياض، غرب الرياض، جنوب الرياض وشمال الرياض، هذا بجانب أننا نقوم بتغطية جميع مدن المملكة العربية السعودية.
  • يقوم فريق العمل بإنجاز مهام الغسيل والصيانة في أسرع وقت ممكن فنحن نهتم بالمحافظة على وقت العملاء الكرام، كما يهتم العمال بتنظيف المكان وإعادة ترتيب الأغراض في مكانها بعد الانتهاء من العمل.
  • نوفر لكم كافة خدمات الصيانة الخاصة بمكيفات الهواء بمختلف أنواعها ونعمل على توفير قطع الغيار الأصلية للأجهزة.
  • نقدم لكم كافة الخدمات بأقل وأرخص الأسعار المتداولة لهذه الخدمة في الرياض والخرج.
  • نوفر لكم عقود ربع سنوية، نصف سنوية وسنوية لأعمال تنظيف وصيانة مكيفات الهواء، ويمكنكم متابعة عروض الأسعار والخصومات التي تقدمها الشركة على مدار العام من خلال موقعنا الإليكتروني أو حسابنا على انستقرام
شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

خدمات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

لا تقتصر خدمات شركتنا أمهر شركة تنظيف مكيفات بالرياض على تنظيف المكيفات فحسب، بل نقوم بالعديد من المهام والخدمات الأخرى، وفيما يلي عرض لأهم الخدمات التي نقدمها لكم:

  • غسيل وتنظيف مكيفات سبليت.
  • تركيب المكيفات الاسبليت.
  • نقل وتركيب المكيفات السبلت.
  • غسيل وتنظيف مكيفات شباك.
  • تركيب مكيفات الشباك.
  • غسيل وتنظيف مكيفات دولابي.
  • صيانة وتصليح جميع أنواع أجهزة المكيفات.
  • تصميم وتنفيذ أعمال التكييف المركزي.
  • صيانة أجهزة التكييف المركزية وتنظيفها.
  • شحن فريون لجميع أنواع المكيفات

وتجدر الإشارة إلى أن هدفنا الأول والأخير ليس الربح، بل أن هدفنا هو الحفاظ على صحة أفراد المجتمع السعودي لتحقيق المزيد من التقدم للمملكة العربية السعودية حفظها الله شعبًا وأرضًا.

شركة تنظيف مكيفات عمالة فليبينية

توفر لكم الشركة خدمة التنظيف والغسيل للمكيف من خلال عمالة فليبينية ماهرة لها باع طويل وخبرة كبيرة في أداء هذه النوعية من الأعمال بكفاءة وبسرعة، كما تتميز باعتدال ثمنها مما يجعلنا قادرون على تقديم أسعار خارج المنافسة، فتواصلوا معنا للحصول على أفضل خدمة بأفضل سعر، ولكن هل تساءلت يوما متى يحتاج الجهاز إلى تنظيف؟

تقدم لكم الشركة بعد العلامات والمؤشرات التي إذا ظهرت على الأجهزة لديكم فاعلموا أنها بحاجة إلى عمليات تنظيف وصيانة:

  • بالطبع مع حلول فصل الصيف تكون أجهزة المكيفات بحاجة إلى تنظيفها نتيجة تراكم الأتربة والغبار على الملفات والأجزاء الداخلية بالجهاز خلال فصل الشتاء.
  • ظهور روائح كريهة من الجهاز.
  • سماع صوت عالي للجهاز.
  • ظهور مشكلة تنقيط الماء من المكيف.
  • ضعف كفاءة أداء الجهاز وضعف كفاءة التبريد

تنظيف مكيفات فلبينيين

من الضروري الاستعانة بخدمة تنظيف المكيفات من خلال شركة رائدة في هذا المجال وتعد شركتنا من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال بالمملكة العربية السعودية وتوفر لكم الشركة العمال الفليبينيون الرائعون والذين يقومون بتنظيف الأجهزة بشكل دقيق وفعال، ومن الجدير بالذكر أن تنظيف المكيفات من أهم الخدمات التي يجب طلبها من شركة تنظيف مكيفات بالرياض، وذلك نظرًا لأهمية تنظيف المكيف وذلك للحصول على هواء نقي وبارد خالي من الشوائب كما يحب كل شخص.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

لتنظيف أجهزة التكيفات أهمية بالغة للحفاظ على عمرها الافتراضي ولأسباب صحية واقتصادية أيضًا، فتجدر الإشارة إلى أن المكيف في حالة عدم تنظيفه يتعرض للضرر نتيجة لتجمع الغبار والأتربة على ملف المبخر وأيضا الأجزاء الداخلية بالجهاز، كما أن في حالة انسداد المرشحات لن تقوم بأداء وظائفها والتي تتمثل في منع دخول أي غبار خارجي إلى الوحدة. كما أنه عندما يغطي الغبار ملفات المبخر يبطئ من فاعلية التبريد وأداء الجهاز وبالتالي سوف يحتاج التكيف للعمل فترة أطول وطاقة أكبر لكي يتمكن من تبريد المكان وهذا بدورة يؤدي إلى زيادة تكاليف استهلاك الكهرباء ومنن ثم ارتفاع الفواتير.

فضلا على أن الهواء المحمل بالأتربة في حالة إهمال عملية التنظيف للمكيف يزيد من مشاكل مرضى الحساسية وجيوب الأنفية، بل قد يسبب هذا الغبار الأمراض خاصة لكبار السن والأطفال بشكل خاص، بجانب أن الهواء قد يكون محمل بروائح الكريهة الناتجة عن عدم التنظيف نظرا لتراكم الفطريات والجراثيم نتيجة لعملية المعالجة التي يقوم بها الجهاز لإزالة الرطوبة من الهواء الجوي.

أفضل شركة غسيل مكيفات الاسبيليت

يعتمد الفريق لدينا على العديد من الخطوات والأساليب المتميزة والتي تساهم في تنظيف المكيفات الإسبليت بشكل فعًال للغاية وبمستوى متميز يليق بالعميل، كما يحرص العمال على أن يتم الإنجاز في العمل وأن ينتهوا من أداء المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن حتى لان نضيع وقت عملائنا الكرام.

وفيما يلي شرح للطرق المتبعة لغسل وتنظيف الوحدات (الداخلية والخارجية) للجهاز الاسبليت بالكامل:

خطوات تنظيف وحدة الاسبليت الداخلية:

  1. في البداية يقوم الفني بفصل الكهرباء عن جهاز التكييف كي يتفادى حدوث أي تلف أو خسائر للجهاز أثناء عملية النظافة، كما يتم عزل اللوحة الضوئية والأسلاك جيداً لتفادي تعرضهم للتلف.
  2. بعد ذلك يقوم الفني بالتعامل مع التكييف ويحدد ما إذا كان الغطاء الخارجي سوف يرفع أم يتم إزالته. وبالطبع يتم تغطية الوحدة الداخلية بالكامل بواسطة كيس مصنوع من الجلد مخصص للغسيل الوحدة ويأتي بالحجم الذي يناسبها ويكون به فتحة من أسفل متصل فيها خرطوم من المياه يعمل على تصريف ماء الغسيل نحو دلو يتم تفريغه كلما امتلئ بالماء، وذلك لتجنب تناثر المياه وبالتالي الحفاظ على الاثاث والحوائط والستائر
  3. يقوم الفني بإزالة الفلاتر التي توجد في الوحدة الداخلية حيث تفك وتغسل بالمنظفات اللازمة وتترك حتى تجف تماماً ومن ثم يتم إعادة تثبيتها فيما بعد وذلك بعد الانتهاء من عملية غسيل وتعقيم الجهاز من قبل الفنيين
  4. ومن ثم تبدأ عملية تنظيف التكييف من الداخل عن طريق جهاز ضخ الماء والذي يقوم بضخ ودفع الماء بأقصى سرعة للحصول على أعلى مستوى من النظافة وتكرر العملية على حسب حاجة الجهاز.
  5. وأخيرا يتم تجميع الوحدة بالكامل بعد تعقيم كل القطع والأجزاء ومن ثم يتم تجفيف كامل لجميع القطع ثم يقوم العامل بإعادة تركيب القطع والأجزاء في مكانها وتركيب الغطاء مرة أخرى

خطوات تنظيف وحدة الاسبليت الخارجية:

  1. في البداية يقوم العامل بفك الغطاء الأمامي الخاص بالمكيف ويتم تنظيفه.
  2. يتم القيام بتنظيف ملفات المكثف والزعانف والمروحة عن طريق استخدام البلاور وفرشة خاصة بتنظيف الزعانف.
  3. نقوم باستخدام منظفات المناسبة والعطرة ومطهرات ذات فعالية وجودة عالية كي يتم عملية تنظيف المكونات بداخل الوحدة بأفضل صورة.
  4. وأخيرا يتم تركيب القطع التي قد تم فك

وبعدما يتم الانتهاء من غسيل الوحدة الخارجية والداخلية للجهاز يتم الانتظار قليلا لتمام التأكد من أن جميع قطع وأجزاء الجهاز قد جفت بالكامل، ومن ثم نقوم بعمل اختبار للمكيف أمام العميل عن طريق تشغيله لتمام التأكد أن الجهاز يعمل بكفاءة.

وبالطبع سوف تلاحظ بعد إتمام عملية التنظيف أن الهواء الخارج من المكيف أصبح أكثر برودة وعلى درجة عالية من النقاء، ولذلك نوجه عملائنا الكرام بالمملكة العربية السعودية بضرورة طلب هذه الخدمة تنظيف على الأقل مرتين بالعام لضمان الاستمتاع بالهواء النقي الخالي من الأمراض.

اسعار تنظيف المكيفات السبليت

تعتبر أنواع المكيفات الاسبليت هي الأكثر انتشارا ويفضلها الكثيرون وذلك نظرًا لأدائها المتميز بجانب تحليها بالمظهر الجمالي عن المكيفات الشباك، ففي الوقت الحالي أصبح لا يخلو أي مبنى سواء منزل أو منشأة من المكيفات الاسبليت، فهو بمثابة الحل الأمثل لتلطيف الجو الحار السائد بالمملكة، ولذلك لابد من الاهتمام بتنظيف وصيانة المكيفات الاسبليت.

وشركتنا أعرق شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر لك هذه الخدمة بشكل متميز من خلال عمالة ماهرة وخبرة في تنظيف المكيفات كما أن العامل سوف يقوم بفحص المكيف بالكامل، وفي حالة اكتشافه لأي عطل سوف يقم بتصليحه على الفور، وبعدها يبدأ بتنظيف المكيف بشكل دقيق عن طريق اتباع الخطوات التي كنا قد سردناها من قبل.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

ونقدم لكم نحن أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمات تنظيف وصيانة المكيفات تنظيف بأسعار مناسبة للغاية، فإذا كنت ترغب عزيزي العميل في تنظيف أجهزة المكيفات الخاصة بك تواصل معنا على أرقام الجوال الموضحة على الصفحة، وهناك الكثير من العروض والخصومات في انتظارك فبادر بالتواصل معنا الآن من خلال الخط الساخن، وفي حالة التعاقد الدوري على خدمة تنظيف المكيفات سوف نقدم لك المزيد من خصومات التي قد تصل إلى 70%.

أشهر أنواع المكيفات الاسبليت بالمملكة العربية السعودية:

بما أننا نعمل في مجال صيانة وغسيل أجهزة المكيفات المنزلية والتجارية منذ سنوات عديدة، نقدم لكم أشهر أنواع المكيفات الاسبيلت والمنتشرة على نطاق واسع بالمملكة العربية السعودية، وجميع هذه الأنواع تتميز بكفاءتها وقلة أعطالها:

  • مكيف الهواء LG.
  • مكيف الهواء سبليت سامسونج.
  • مكيف سبليت وايت ويستنج هاوس.
  • مكيف سبليت جري.
  • مكيف الهواء ميتسوبيشي

صيانة المكيفات الاسبليت

تعلن الشركة عن توفير خدماتها لأعمال الصيانة المنتظمة للمكيفات حرصا مننا على الحفاظ على كفاءة عمل الجهاز لديكم، وإليكم أبرز أنواع المشكلات التي يواجها العملاء في كثير من الأحيان:

انسداد مرشحات الهواء

من أبرز المشاكل التي تعمل على حدوث خلل في أداء الجهاز هو اتساخ المرشحات أو الفلاتر الموجودة بالجهاز وقد تتراكم الأوساخ وتنسد الفلاتر تماما، ومن خلال طلبكم لخدمة غسيل وصيانة المكيفات بالرياض نقوم بفحص الفلاتر وتنظيفها جيدا عن طريق غسلها بالماء والمنظفات المناسبة أو تغيرها بالكامل في حالة تلفها، ويحرص طاقم الشركة على توفير الأنواع الأصلية من المرشحات والفلاتر وفقا لنوع الجهاز لديكم.

نزول مياه من الجهاز

يحدث هذا الخلل نتيجة عدة أسباب منها وجدد سدد في خرطوم الصرف أو وجود لتجمعات ثلوج على المبخر والزعانف أو أنه يوجد تنفيس للهواء لذا يقوم الفني بفحص الجهاز جيدا ومعرفة السبب وإصلاحه.

صدور صوت مرتفع من الضاغط

قد يصدر صوت عالي من الضاغط نتيجة لتوقف عمل المروحة فترتفع درجة حرارته أو قد يكون الجهاز معرض لأشعة الشمس الحارة لفترة طويلة فيسخن ويرتفع صوته هناك عدة أسباب أخرى، لذا يفحص العامل الجهاز بالكامل لمعرفة السبب المؤدي لهذه المشكلة ويقوم بعلاجها.

الكمبريسور لا يعمل

قد تحدث هذه المشكلة نتيجة وجود عطل أو تلف الكمبريسور بالكامل أو أن الفيوز الكهربائي لا يعمل أو أن الثرموستات ليس على وضع التبريد، ويقوم الفني بفحص الجهاز وعمل تقرير بحالة الجهاز ووضعه، وفي جميع الأحوال نوفر لك قطع الغيار الازمة والأصلية من التوكيل وفقا للعلامة التجارية للجهاز تبعكم.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركات تنظيف المكيفات الرياض

بالطبع هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال تنظيف وصيانة مكيفات الهواء، ولكن نحن من تميزنا وتألقنا في هذا المجال، حيث إننا نعمل في جميع الماركات المكيفات المختلفة المنتشرة في المملكة مثل: مكيف البوكليت، مكيف السبليت، المكيف المركزي. ولدينا فريق متخصص من المهندسين والفنيين لفحص الأعطال والتنظيف بشكل مطابق للمواصفات الفنية، ونقوم دوما بتطوير كل الفنيين والعاملين معنا مهنيًا، حيث قمنا بتخصيص فريق متخصص لكل نوع من أنواع المكيفات كما نقوم بعقد العديد من الدورات التدريبية بشكل دائم يتم خلالها تدريب العمال على ايدي خبراء في هذا المجال.

شركة تنظيف مكيفات شباك بالرياض

يعتبر الجهاز الشباك واحدًا من أكثر أنواع أجهزة المكيفات المتداولة على نطاق واسع بالرياض، وذلك نظرًا لرخص ثمنه وسهولة تركيبة وقوة تحمله، ولكن هذه النوعية من الأجهزة تكون جميع مكوناتها مدمجة في وحدة واحدة مما تتطلب إجراء عملية تنظيف وصيانة لها بشكل دوري حفاظا على عمر الجهاز. كما أن من عيوب المكيف الشباك أن له صوت مرتفع وتراكم الأوساخ والأتربة بداخله يساهم في رفع مستوى الضوضاء الصادرة عن التكييف الشباك.

خطوات تنظيف وغسيل المكيف الشباك:

  • يقوم العمال أولا بفك سلك من مفتاح الكهرباء.
  • يتم إخراج المكيف من مكانه بكل دقة.
  • يقوم العمال بتنظيف الموتور بجهاز دفع الهواء وبعدها يتم تغطيته بشكل جيد.
  • يقوم العمال بفحص المواسير جيدا والتأكد من عدم وجود أي ثقوب بها عن طريق إجراء اختبار التسريب.

شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض

يعد التكييف الدولابي من أكثر انواع المكيفات شيوعا في المكاتب والشركات والممولات والمساجد بالرياض، ويتبع طاقم العمل عدة اساليب تحقق أعلى مستوى من عملية تنظيف الجهاز الدولابي، وفيما يلي سرد لأفضل الطرق المتبعة من قبل افراد شركتنا لغسيل وتنظيف مكيفات الهواء:

  • يقوم العمال أولا بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز.
  • يتم نزغ غطاء المكيف الأمامي ويقوم العمال بتنظيف الزعانف والملفات المتواجدة باستخدام أحدث معدات تنظيف المكيفات والتي تعمل بقوة ضغط الماء أو الهواء.
  • يتم نزع الشبك الأمامي “الفلاتر” لغسلها بالماء والمنظفات المناسبة، وفي حالة انتهاء العمر الافتراضي للمرشح يتم استبداله لمزيد من التألق والتميز للأداء الخاص بالجهاز.
  • يقوم العمال بالتحقق من كفاءة المواسير وفحص خرطوم تصريف المياه، وجميع الفنيين والعمال دلينا ذو خبرة ومهارة واسعة.
  • يقوم العمال بتطهير وتعقيم كافة الأجزاء الداخلية بالمكيف الدولابي.
  • يقوم العمال بتجفيف كافة القطع وإعادة تركيب الفلاتر والغطاء الخارجي مرة أخرى

شركة تنظيف مكيفات مركزية بالرياض

التكييف المركزي هو نظام تبريد خاص بالمنازل الواسعة والمراكز التجارية والمؤسسات والمستشفيات وغيرها من بنايات متعددة الطوابق، حيث يستخدم حاليا للأبراج والعمارات الشاهقة. ولا تقتصر أعمال التكييف المركزي على تبريد الأجواء بالمكان فقط، بل هو مخصص لأعمال التبريد والتدفئة والتهوية والتنقية للهواء في آن واحد. وبالطبع تتدرج قدرة المكيف المركزي بحسب المساحة المراد إخضاعها تحت نظام التبريد، ومن الجدير بالذكر ان التكييف المركزي يتطلب وضع مخطط له منذ أعمال إنشاء المبنى أثناء مراحل البناء الأولي وذلك لتحديد أماكن فتحات التغذية، السحب بالإضافة إلى أماكن جريلات التهوية وأيضا أماكن المواسير والأنابيب التي يمر فيها الهواء.

ومن خلال شركتنا نوفر لكم أفضل فنيين وعمال تنظيف وصيانة المكيفات المركزية بجميع أنواعها (الشيلر، الباكج، السبليت المركزي) هذا بجانب فترة ضمان والتي قد تصل الى 10 اعوام ضد سوء تركيب او صيانة وتقوم شركتنا عميلنا الفاضل بغسيل وتنظيف المكيفات المركزية بطرق متميزة باستخدام أحدث أجهزة الدفع والشفط وذلك من خلال مختصين مدربين على العمل لتنظيف التكييف المركزي و الشيلرات المركزية بالإضافة إلى غرف التبريد والثلاجات المركزية.

ومن الجدير بالذكر أن التكييف المركزي يحتاج إلى صيانة دورية مرة أو مرتين كل عام على الأقل، ومن خلال هذه الزيارة يتم الكشف على الفلاتر والأسلاك الكهربائية والملفات النحاسية والزعانف التي توجه الهواء ومجرى تصريف المياه المتكثف، ايضا يتم فحص العوازل الخاصة بدكت التكييف.

وتحرص شركتنا على تقديم العروض الخاصة والخصومات المذهلة للمساجد والمؤسسات الخيرية بالرياض، فضلا على أننا نقدم أفضل الاسعار المتداولة لتنظيف وصيانة التكيفات المركزية للشركات والفنادق والمستشفيات وغيرهم من بنايات تخضع تحت هذه الأنظمة المركزية. اتصل بنا الآن ولا تتردد فأنت قد وصلت إلى مسعاك.

أفضل شركة شحن فريون بالرياض

يعتبر نقص الفريون من أهم المشاكل التي يواجها العميل حيث إنها تؤثر على أداء عمل جهاز التكييف بشكل كبير، وإليكم أبرز المؤشرات التي تدل على وجود نقص بغاز الفريون في جهاز التكييف:

  • ضعف كفاءة التبريد بالجهاز.
  • عدم خروج هواء ساخن من المروحة بوحدة التكييف الخارجية

ولكن ما هي أسباب تسرب غاز الفريون من الجهاز؟

  • تآكل المواسير التي يمر غاز الفريون بها بالشكل الذي يعمل على تسريب غاز الفريون.
  • وجود خلل في المبخر.
  • وجود خلل في المكثف.
  • وجود خلل في الاكور

ومن خلال شركتنا نحرص على اقتناء اسطوانات الفريون الأصلية وليست المقلدة أو تلك الاسطوانات التي تحتوي على أنواع فريون تجارية ومشوشة، ويقوم العامل أولا بفحص جهاز التكييف وتشخيص العطل المسبب لحدوث تسريب ومن ثم علاجه وإعادة شحن الجهاز بالكمية الازمة من غاز الفريون.

اتصلوا بنا لحل هذه المشكلة فنحن أرخص شركة شحن فريون ولدينا فنييون ماهرون ومتخصصون في عملية إعادة شحن الفريون بأجهزة مكيفات الهواء بالرياض وما حولها من المدن المحيطة.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

نصائح لإطالة عمر المكيف الكهربائي في منزلك:

فيما يلي مجموعة من النصائح التي يمكنكم اتباعها لإطالة عمر أجهزة المكيفات والحد من استهلاك الطاقة، سواء في منزلكم أو حتى مكان عملكم:

  • احرص عزيزي العميل على عدم خفض درجة حرارة نظام التبريد عن 20-22 درجة مئوية.
  • احرص على إغلاق الستائر أثناء فترة تشغيل المكيف.
  • قم بتشغيل مروحة كهربائية مع المكيف وذلك لتوزيع الهواء البارد الخارج من المكيف بصورة.
  • قم بتشغيل خافض الرطوبة إن وجد.
  • احرص على تركيب الوحدة الخارجية في مكان بعيداً عن أشعة الشمس المباشرة.
  • يفضل عزل جدران الغرف والصالات المكيفة حراريا عن طريق الاستعانة بشركة عزل حراري بالرياض، وللتعرف على المزيد وتفاصيل خدمات العزل المختلفة بالفوم: اضغط هنا.
  • أثناء النوم ينصح الأطباء بأن تكون درجة حرارة الغرفة مضبوطة على 27 درجة مئوية ويفضل أن يتم توجيه الشفرات إلى أعلى حتى يتم توزيع الهواء بشكل جيد بالغرفة.
  • احرص على غلق المكيف أثناء الخروج من الغرفة أو المكان لحين العودة مرة أخرى.
  • لا تضع قطع أثاث طويلة أو ضخمة أمام المكيف حتى لا تعوق عملية سير وتوزيع الهواء بشكل صحيح.
  • احرص على إجراء عملية غسيل المكيف بشكل ربع أو نصف سنوي على الأقل لإزالة الأوساخ والأتربة من الجهاز حتى يعمل بكفاءة على مدار العام

وأخيرا مع شركتنا وداعًا لمشاكل وأعطال أجهزة المكيفات بمختلف أنواعها، فنحن أفضل من تعتمد عليه لتنظيف وصيانة المكيفات الخاصة بكم عزيزي العميل، فاتصل بنا فورا على مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وأينما كنت في مدينة الرياض سوف نصلك في أسرع وقت.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف دكت المكيفات بالرياض

تقدم إليكم شركة تنظيف مكيفات بالرياض خدمتها في تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض نظرا لأن وجود جهاز التكييف في المنزل أصبحت من الأشياء المهمة جدا والتي لا يمكن الاستغناء عنها حيث إن جهاز التكييف هو الجهاز المسؤول عن تدفئة المنزل، ولكن هذا الجهاز على الرغم من المميزات العديدة التي يقدمها للعميل إلا أنه جهاز حساس يجب التعامل معه بشكل معين حتى لا يتلف كما أن جهاز التكييف من الأجهزة التي تتأثر بشكل سريع بأي نوع من الأوساخ.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

إليكم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض لديها ما يكفي لتكون خيارك الأمثل في تنظيف مكيفات منزلك او مؤسستك بمهارة كبيرة حيث فأن جهاز التكييف من الأجهزة التي يجب أن يتم تنظيفها بصورة دائمة حتى يتم الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة وذلك لأن أقل كمية أتربة تتراكم على جهاز التكييف لها تأثير سلبي عليه ومن الممكن أن تؤدي إلى تلف جهاز التكييف بشكل دائم.

لذلك فأن عملية تنظيف جهاز التكييف من العمليات التي يجب أن تتم بصورة احترافية ومن العمليات التي يجب أن تتم من خلال أشخاص محترفين يمتلكون القدرة على التعامل مع هذا الجهاز بالصورة الصحيحة كما أن عملية التنظيف يجب أن تتم عن طريق أشخاص لديهم معرفة كاملة ودقيقة عن جميع أجزاء جهاز التكييف ولهذا فأن الاعتماد على الشركات التي تقوم بتنفيذ هذه المهام هو الحل الأمثل والصحيح للحفاظ على جهاز التكييف وحمايته من أي أضرار ومن أهم الشركات التي تقوم بتنفيذ عملية التنظيف لجهاز التكييف وتقوم بتأديتها بأعلى جودة ممكنة هي شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياض  هي من أشهر الشركات المتخصصة في مجال التنظيف بل أنها تعد الشركة رقم واحد في هذا المجال وهي الشركة التي قامت بتنفيذ ألاف عمليات التنظيف لأجهزة التكييف مما جعل شركتنا من الشركات التي يثق فيها العديد من المواطنين ويتعاملون معها بشكل دائم وذلك لأن كل من تعامل مع هذه الشركة وجدها من الشركات التي تهتم بعملية تنظيف جهاز التكييف بصورة مختلفة عن أي شركة أخرى قاموا بالتعامل معها كما أنهم وجدوا أن درجات النظافة التي استطاعت شركتنا الوصول إليها لم يحصلوا عليها عندما تعاملوا مع أي شركة أخرى

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

وذلك لأن عملية التنظيف التي تقوم بها شركتنا شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض هي عملية متخصصة تتم من خلال الوسائل العلمية الحديثة ولا تتم بصورة عشوائية بل أن شركتنا تمتلك مجموعة من الخبراء في مجال التنظيف الذين لديهم معرفة كاملة بكل قطع وأجزاء جهاز التكييف بالصورة التي تمكنهم من تنظيف جهاز التكييف بالصورة السليمة وتنظيف كل قطعة بالشكل الصحيح حيث أن عملية تنظيف جهاز التكييف ليست العملية السهلة بل أنها عملية صعبة ومعقدة وذلك لأن جهاز التكييف يتكون من مجموعة من القطع وحتى يتم تنظيف الجهاز بالشكل المضبوط فيجب أن يتم فك العديد من القطع في جهاز التكييف حتى يتم التخلص من أي ذرة تراب وحتى يتم الوصول إلى جميع مداخل وأركان جهاز التكييف.

مميزات شركة تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض الشركة الأفضل التي تمتلك عدد كبير من المميزات والتي لديها عدد كبير من الإمكانيات ومن أهم ما تمتلكه شركتنا من مميزات:

  • تقوم شركتنا شركة تنظيف بجدة بعملية تنظيف جهاز التكييف عن طريق الوسائل العلمية الحديثة وباستخدام الكتالوج المخصص لجهاز التكييف الذي يتم تنفيذ عملية التنظيف له.
  • تعتمد شركتنا أثناء عملية التنظيف لجهاز التكييف من خلال مجموعة من خبراء أجهزة التكييف الذين يمتلكون القدرة على التنفيذ الاحترافي لعملية تنظيف جهاز التكييف.
  • المتابعة الدائمة لجهاز التكييف هو من الأمور المهمة جدا التي تتميز بها شركتنا حيث إن هذه المتابعة تتم على حسب التعاقد الذي تم بين الشركة وبين المتعاقدين ولذلك فأن الاهتمام بعملية تنظيف التكييف بهذا الشكل من الصعب أن يجدها العميل مع أي شركة أخرى.
  • الهدوء الكامل أثناء عملية التنظيف هو من أهم الأشياء المشهورة بها الشركة حيث إن عملية التنظيف تتم بدون أي نوع من أنواع الإزعاج لأفراد المنزل أثناء عملية التنظيف.
  • تنفيذ عملية التنظيف لأجهزة التكييف بدون التسبب بأي فوضي داخل المنزل من أكثر الأشياء التي تتمتع بها شركتنا.
  • شركتنا من الشركات التي تمتلك القدرة على استخدام المواد المنظفة التي تتناسب مع جهاز التكييف حيث إن المواد المنظفة هي من أكثر الأشياء التي لها دور مهم في التخلص من الأوساخ الخاصة بجهاز التكييف.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض وأدوات التنظيف

من الشركات التي تمتلك القدرة على التنفيذ الجيد لعملية التنظيف حيث أن شركتنا ليست من الشركات الهاوية، بل أنها شركة محترفة تمتلك الاحترافية والحرفة وتمتلك كل ما يلزم لأداء هذه المهمة بأعلى جودة ممكنة وتمتلك شركتنا عدد كبير من الأدوات والأجهزة والمعدات التي تساعد في تنفيذ مهمة التنظيف بالشكل الجيد وذلك لأن الأدوات والأجهزة المستخدمة في تنظيف جهاز التكييف هي أدوات وأجهزة خاصة بجهاز التكييف

شركة غسيل مكيفات بالرياض

تعمل شركتنا شركة غسيل مكيفات بالرياض على امتلاكها وتطويرها بصورة دائمة وذلك لأهمية هذه الأدوات وقدرتها على مساعدة الأفراد العاملين داخل الشركة في تنفيذ عملية التنظيف لجهاز التكييف حيث أن هذه الأدوات ذات تقنيات حديثة وتكنولوجيا عالية جدا تجعل عملية تنظيف جهاز التكييف عملية ألية يتم الابتعاد فيها عن الأيدي البشرية واستخدام هذه الأجهزة مما يساعد على الحصول على أفضل درجات من النظافة لجهاز التكييف وحماية هذا الجهاز الحساس من أي أضرار قد تؤثر عليه بسبب تراكم الأوساخ عليه كما أن شركتنا  شركة تنظيف مكيفات بالرياض تعمل بصورة دائمة على متابعة الشركات العالمية التي تقوم بإنتاج الأدوات والمعدات المستخدمة في مجال تنظيف أجهزة التكييف وذلك حتى تضمن الحصول على أي جهاز أو أي معدة حديثة تساعد في تنفيذ عملية التنظيف لجهاز التكييف.

تنظيف وصيانة وغسيل المكيفات بالرياض

لماذا يجب الاعتماد على شركة تنظيف دكت مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض التي بالتأكيد يجب أن يعتمد عليها كل شخص يمتلك جهاز تكييف ويرغب في الحفاظ عليه حيث أن شركتنا سوف تتحمل مسئولية جهاز التكييف الخاص بك وتحافظ عليه من الألف إلى الياء وذلك لأن شركتنا تمتلك الخبرة اللازمة للتعامل مع جهاز التكييف ومع الأنواع المختلفة لجهاز التكييف حيث أن الخبرة الموجودة داخل الشركة لم تحصل الشركة عليها بين ليلة وضحاها بل أنها تمكنت من الحصول عليها من خلال عدد كبير من السنوات التي قامت فيه شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأداء مئات عمليات التنظيف وتمكنت من حل العديد من المشاكل التي كانت الشركة تواجهها في الماضي والتي أصبحت في الوقت الحالي سهلة وبسيطة وتستطيع الشركة حلها في أسرع وقت ممكن .

شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض

كما أن شركتنا شركة تنظيف مكيفات جنوب الرياض  تحاول مساعدة العاملين عن طريق التكاليف التي تقدمها الشركة للعميل لتنفيذ عملية التنظيف حيث أن شركتنا بما تمتلكه من خبرات تستطيع التوفير بشكل كبير جدا في عملية التنظيف ولذلك فأنها تحاول تقسيم  هذه التكاليف التي وفرتها على الشركة وعلى العميل مما يجعلها تقدم الأسعار التي لن يجد العميل مثلها مع أي شركة أخرى إلى جانب عمليات التنظيف مثالية التي تقوم الشركة بتنفيذها كما أن الشركة تقوم بعمل خصومات كبيرة جدا وعروض عديدة ومتميزة للعملاء الذين يتعاملون مع الشركة بصورة دائمة.

للتواصل معنا: 0500941087

خدمات تنظيف المكيفات الاخرى:


اتصل بنا

Scan the code